تعرف على حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور وحيد سعودي، خبير الأرصاد الجوية، في تصريحات له اليوم السبت، إنه يطمئن المواطنين هذا الأسبوع عن حالة الطقس، مطالبهم بممارسة حياتهم الطبيعية بشكل معتاد، موضحًا أنه من المتوقع أن تنخفض الحرارة.

وأضاف "سعودى"، أن النصف الأول من شهر يناير يكون الأبرد خلال العام، لافتًا إلى أن في أعوام ماضية كان الطقس أسوأ من ذلك في هذه الفترة، مشيرًا إلى أن يومي الأحد والإثنين مجرد بداية لانخفاض متوقع في درجات الحرارة مصحوبا بنشاط متوسط للرياح، أما يومى الثلاثاء والأربعاء، فمن المنتظر أن تزداد سرعة الرياح نسبيا وتأثيرها سيكون فقط على حركة الملاحة البحرية بالسلب، وسوف تزيد من إحساسنا بمزيد من برودة الطقس وهذا يمكن التغلب عليه بارتداء ملابس شتوية ثقيلة ونبتعد عن الأنشطة البحرية وأن تكون القيادة بحرص على الطرق السريعة.

وأشار خبير الأرصاد الجوية، إلى أنه بالنسبة لسقوط الأمطار، فمن المتوقع أن تنحصر على المدن الساحلية بكميات ما بين المتوسطة والغزيرة أحيانًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على حالة الطقس خلال الأيام المقبلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق