الكهرباء تكشف مصير المحصل المتهم بالاعتداء على أحد المشتركين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الكهرباء تكشف مصير المحصل المتهم بالاعتداء على أحد المشتركين

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

أكد هشام فؤاد رئيس نقابة العاملين بشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، انه بعد التحقيق فى واقعة قيام محصل باستخدام القوة والتعدى على احد المشتركين بمنطقة التجمع الخامس، ظهرت براءة فتحى بليغ، المحصل باداره القاهره الجديدة.

وأوضح هشام فؤاد، فى تصريح لـ"صدى البلد"، ان ذلك جاء بناء على تحقيقات الشئون القانونية وتحريات المباحث، مضيفا: انه وان كان هناك استعجال فى اجراءات رفع عداد المشترك، الا اننا نتعامل تحت مظلة من القوانين واللوائح التى تكفل حماية المحصل بالتوازى مع حسن معاملة المشتركين لضمان تحصيل مستحقات الشركة من ثمن الطاقة الكهربائية المستهلكة ضمانآ لاستمرارية التقدم والتطوير الذى يسعى اليه وزير الكهرباء والطاقه بناءآ على توجيهات رئيس الجمهورية.

وأكد فؤاد، فى تصريحه أن العاملين بالكهرباء جميعا جنود تسعى لرفعة الوطن.

وكشف فؤاد، عن وجود تعليمات لجميع الكشافين والمحصلين والفنيين بحسن التعامل مع جمهور المشتركين، ملتمسا العذر للمحصلين قائلا: "يجب ان يعلم الجميع ان هؤلاء المحصلين ان لم يقوموا بتحصيل مستحقات الشركة سوف يتم محاسبتهم ومعاقبتهم سواء بالتحقيق والجزاء او بالخصم من رواتبهم".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الكهرباء تكشف مصير المحصل المتهم بالاعتداء على أحد المشتركين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق