بعد 3 سنوات رومانسية.. انفصال «برى لارسون» و«جرين والد»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بعد 3 سنوات رومانسية.. انفصال «برى لارسون» و«جرين والد» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد 3 سنوات من خطبتهما فى أجواء رومانسية باليابان، أنهت الممثلة برى لارسون خطبتها من الموسيقى «جرين والد» الذى يكبرها بنحو 10 سنوات، وذكرت مجلة People فى تقرير عن الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار ووفقا لمقربين من الطرفين، أن «لارسون» -29 عاما - انفصلت عن «والد» إلا أنهما قررا الإبقاء على علاقة الصداقة بينهما وأن يبقيا مُقربين.

وارتبطت «لارسون» بـ«والد» بعلاقة قوية، وحرصا على حضور عدد من الاحتفالات الفنية منذ خطبتهما رسميا عام 2016، وقبلها فى حفل الأوسكار عام 2015 حيث فازت بالجائزة عن دورها فى فيلم Room، كما أهدته لحظة تسلمها الجائزة خلال الحفل كلمات رومانسية مؤثرة ووجهت الحديث إلى «والد» قائلة: «أهدى هذه الجائزة إلى شريكى جرين والد، أحبك».

وحرصت «لارسون» طوال السنوات الثلاث الماضية على إبقاء علاقتها بـ«والد» بعيدا عن الإعلام، إلا أنها تحدثت فى 2017 عن علاقتهما مؤكدة أنها لا يمكنها اتخاذ بعض القرارات دون الرجوع إلى «والد».

ويأتى هذا الانفصال لـ«لارسون» فى أوائل عام 2019، الذى تنتظر خلاله عرض فيلمين مهمين من إنتاج ستديوهات «مارفل» ويتوقع أن يتصدرا شباك التذاكر هما Captain Marvel، وAvengers: Endgame.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد 3 سنوات رومانسية.. انفصال «برى لارسون» و«جرين والد» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق