الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدة مواقع في قطاع غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدة مواقع في قطاع غزة نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت، عدة مواقع في قطاع غزة، محدثة دمارًا وخرابًا بها وأضرارًا بممتلكات المواطنين المجاورة.

وأفادت مصادر فلسطينية أن طائرات حربية إسرائيلية من نوع «إف 16» أطلقت عدة صواريخ صوب مواقع في مدينة غزة، وبلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وشرق مدينة خان يونس، ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها، إضافة إلى إلحاق أضرار بممتلكات المواطنين القريبة.

وأشارت إلى أن مدفعية الاحتلال أطلقت عدة قذائف على مواقع شرق غزة، خاصة قرب مقبرة الشهداء شرق المدينة، دون أن يبلغ عن إصابات حتى اللحظة.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد ذكرت أن صاروخًا أُطلق من قطاع غزة سقط بمنطقة مفتوحة قرب إحدى الكيبوتسات الاستيطانية شرق مدينة غزة، وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية أنه تم العثور على صاروخ في منطقة سدوت نيغيف بغلاف غزة.

وكانت أجهزة أمن غزة قد أخلت، مساء السبت، مقراتها بشكل كامل تحسبا من وقوع هجمات إسرائيلية، وأكدت مصادر فلسطينية أنه تم إخلاء مواقع عسكرية تابعة لحركة حماس وفصائل المقاومة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاحتلال الإسرائيلي يقصف عدة مواقع في قطاع غزة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق