إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الطريق الإقليمي ببلبيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الطريق الإقليمي ببلبيس

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإزالة 12 حالة تعد بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية، على مساحة 1500 متر على الطريق الإقليمي بمركز بلبيس، في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين.

وأوضح المحافظ أن التعدي على الأرض الزراعية يمثل جريمة في حق الوطن والمواطن، مشددًا على ضرورة التصدي لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية باعتبارها تمثل أمن قومي وغذائي للمواطنين، وضرورة إزالة المخالفة في المهد على نفقة المخالف قبل أن تتفاقم وتصبح كتل خرسانية يصعب التعامل معها.

كما كلف محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان للمرور المفاجئ على الأراضي الزراعية بنطاق دائرة المحافظة وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية، منعًا لتعدي الأهالي عليها سواء بالبناء المخالف أو التبوير، وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالف ليكون عبرة لمن تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية.

وفي هذا الإطار، أزالت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتعاون مع قوات الأمن 12 حالة تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدات المحلية التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس للحفاظ على الرقعة الزراعية وحمايتها من التآكل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الطريق الإقليمي ببلبيس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق