خاص.."مركز شرطة ملوي".. تعرف على تفاصيل الصورة من كواليس "ولد الغلابة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خاص.."مركز شرطة ملوي".. تعرف على تفاصيل الصورة من كواليس "ولد الغلابة" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 13 يناير 2019 .

حصل "الفجر الفني" علي صورة خاصة من كواليس تصوير مسلسل "ولد الغلابة" والذي يتم تصويره الان بإحدى الشوارع بمنطقة حدائق القبة، برغم من التشديدات الأمنية في المنطقة وأيضا تشديدات من شركة الإنتاج لعدم إلتقاط اي صور من كواليس المسلسل.

وعلم "الفجر الفني" أن القائمين على المسلسل استأجروا فيلا في أحد الشوارع وقاموا بتعليق يافطة تحمل "مركز شرطة الملوي" حيث أن أحداث المسلسل تدور في المنيا ومركز الشرطة وينتمي للمسلسلات الصعيدية، وهناك تشديدات ضخمة لعدم مشاهدة النجم احمد السقا للجمهور في الشارع لعدم حدوث زحام شديد.

مسلسل "ولد الغلابة"، من بطولة النجم أحمد السقا، والفنانة مي عمر، وإخراج محمد سامي، وإنتاج صادق صباح، والمقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان 2019.

يذكر أن المسلسل تغير عنوانه من "البريمو" إلى "ولد الغلابة"، ويعد عودة للفنان أحمد السقا، بعد غيابه عن المشاركة في دراما رمضان 2018، وظهوره كضيف شرف مع الفنان ياسر جلال، ضمن أحداث مسلسل "رحيم"، للمخرج محمد سلامة.

وآخر أعمال "السقا" في الدراما، مسلسل "الحصان الأسود"في رمضان 2017، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وآخراج أحمد خالد موسى، وشاركه البطولة شيري عادل، ياسمين صبري، صبري فواز، محمد فراج، أحمد بدير، وعدد إخر من النجوم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خاص.."مركز شرطة ملوي".. تعرف على تفاصيل الصورة من كواليس "ولد الغلابة" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق