جيهان قمرى تكشف لـ "بوابة المواطن" أسباب غيابها عن الساحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدت الفنانة جيهان قمرى سعادتها البالغة، بتواجدها، فى الحفل الذي نظمته مؤسسة وشوشة، لاختيار الأفضل فى عام 2018 بعدد من المجالات، لافتة إلى أنها سعيدة جدا وجاءت إلى الحفل لكي تشارك فرحة اصدقاءها فى نجاحاتهم، موجهة الشكر لمؤسسة وشوشة على الاهتمام بالفنانين وتكريمهم، مؤكدة على أن هذا يعد شئ مميز ومجهود يشكرون عليها حقًا.
جيهان قمرى ووشوشة

وقالت جيهان قمرى فى تصريحات لـ "بوابة المواطن"، أنها ستشارك فى شهر رمضان المقبل في مسلسل درامي، وهي الآن في مرحلة قراءة الورق.

وعن قلة ظهورها الفني فى الفترة الاخيرة أوضحت جيهان قمرى، أنها دائمًا تريد أن تعود لجمهورها ومحبيها بشئ جديد ومميز وشكل مختلف، حتي لا يصاب الجمهور بالملل من تكرار نفسها.

ووجهت جيهان كلمة للجمهور بمناسبة العام الجديد 2019 قائلة: "كل سنة وانتو طيبين وديما بصحة وسعادة وخير يارب.. واتمنالكوا كل حاجة حلوة في الدنيا.. وسنة 2019 تبقي سنة خير وحب على مصر كلها".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جيهان قمرى تكشف لـ "بوابة المواطن" أسباب غيابها عن الساحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق