بعد الفيديو الشهير .. هذه أعمال مني فاروق وشيماء الحاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعون دقيقة للمستديرة ستصنع مجدا يواجه سبعون مضت

تُبدع الشعوب المقهورة في إيجاد صور من التضحيات والمقاومة لأشكال ظالمة من غلبة القوة وانعدام الحق، فقد سطر ...

تصدرت خلال الساعات الماضية الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج التريندات على مواقع التواصل الاجتماعى، ما أثار اندهاش متابعى هذه المواقع، ولمن لا يعلم فإن منى فاروق سبق لها الاشتراك بالتمثيل فى خمسة أعمال لصالح شركة واحدة هى "مجموعة فنون مصر"، هى كالتالى مسلسل "الأب الروحى" من خلال الجزأين الأول والثانى.

كما شاركت فى مسلسل "رحيم" الذى عرض فى رمضان الماضى وحقق نجاحاً كبيراً حيث لعبت فيه دور زوجة أخو ياسر جلال، بالإضافة إلى اشتراكها بمسلسل ظل الرئيس.

كما لم يقف الأمر عند هذا الحد وإنما تشارك حالياً فى مسلسل "قيد عائلى" بجانب عزت العلايلى وميرفت أمين وبوسى ونضال الشافعى، وعدد آخر كبير من النجوم، والجارى تصويره حاليا، للعرض خلال الموسم الشتوى الحالى.

أما الممثلة شيما الحاج فسبق وشاركت فى أكثر من عمل بدور ثانوى أشهرها فيلم "سالم أبو أخته"، للفنانون محمد رجب وحورية فرغلى وآيتن عامر، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدى.

 
منى فاروق

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعد الفيديو الشهير .. هذه أعمال مني فاروق وشيماء الحاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق