رئيس جامعة طنطا يؤكد حرص التعاون المشترك مع "الأزهر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

رئيس جامعة طنطا يؤكد حرص التعاون المشترك مع "الأزهر"

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 17 يناير 2019 .

أكد رئيس جامعة طنطا الدكتور مجدي سبع، أن الجامعة حريصة على التعاون المشترك مع جامعة الأزهر العريقة التي تحظى بريادة عالمية واسعة، حيث يقع على عاتقها الحفاظ على الدين الإسلامي والوقوف في وجه من يحاول تشويه هذا الدين الحنيف.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس جامعة طنطا اليوم الخميس، للدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، ويرافقه الدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور سامي هلال عميد كلية علوم القرآن الكريم بطنطا، ووفد قيادات جامعة الأزهر، وذلك على هامش زيارتهم لفرع الجامعة بطنطا.
ومن جانبه، أوضح رئيس جامعة الأزهر حرص الجامعة على التعاون مع كافة الجامعات بما يثري الحياة البحثية والعلمية ويعود بالنفع على المجتمع، مؤكدا أن الأزهر منفتح على الآخر، حيث يتم انتداب عدد كبير من أساتذة جامعة الأزهر إلى معظم الجامعات المصرية الخاصة؛ للمساهمة في النهوض بالعملية التعليمية ووضع استراتيجية التعليم في مصر.
وقال إن الجامعة على استعداد للتعاون المشترك مع كافة المؤسسات لخدمة المجتمع والبشرية.. مشيرا إلى حرص الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر خلال جولاته الخارجية؛ للتأكيد على الدور المحوري الذي يقوم به الأزهر لنشر ثقافة السلام والمواطنة ورفض مصطلح الأقليات، والتأكيد على عدم التفريق بين مواطن وآخر بسبب الدين، مؤكدًا حرص الجامعة على تأهيل طلابها من مختلف دول العالم من خلال مناهج الأزهر التي يدرسونها وتسليحهم بكافة العلوم العصرية والمستجدات ومواكبة كافة متغيرات العصر، والتصدي للأفكار المغلوطة والبعيدة كل البعد عن الإسلام في مجتمعاتهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس جامعة طنطا يؤكد حرص التعاون المشترك مع "الأزهر" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق