فاتورة التليفون الأراضي المصرية للاتصالات “we” برقم التليفون أو رقم الحساب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
فاتورة التليفون الأراضي المصرية للاتصالات “we” برقم التليفون أو رقم الحساب من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 17 يناير 2019 .

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من موقع الشركة المصرية للاتصالات “we”، عن طريق رقم التليفون وكود المحافظة أو الاستعلام برقم الحساب للمشترك، لدفع قيمة الفاتورة الربع سنوية المقبلة، والتي ستكون فاتورة شهر يناير 2019 عن فترة الاستهلاك من 1-10-2018 وحتى 31-12-2018، والاشتراك للفترة من يناير وحتى مارس 2019 لصدور فاتورة شهر أبريل المقبلة، وسنتعرف على طرق السداد التي وفرتها الشركة كي تناسب عملائها في شتى محافظات الجمهورية وبهدف سرعة سداد قيمة الفاتورة لعدم انقطاع الخدمة.

الشركة المصرية للاتصالات وبعد حصولها على رخصة الشركة الرابعة لخدمات المحمول، وتقديم تكنولوجيا نقل البيانات للجيل الرابع، تعمل في سباق مع الزمن لتحديث منظومتها وخدماتها والبنية التحتية لتكون مؤهلة للمشغل الأول المتكامل لجميع خدمات الاتصالات وتكنولوجيا نقل البيانات في مصر، ومن بين خدمات الشركة توفير خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم الحساب أو رقم التليفون.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأراضي المصرية للاتصالات

موقع المصرية الاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير، حيث تصدر الفواتير لغالبية المشتركين بشكل ربع سنوي أي 4 مرات خلال العام وتكون مدة المحاسبة عن ثلاثة شهور وفق ما قدمناه بعالية، وهناك أنظمة أخرى تدمها الشركة للمستخدمين لسداد الفواتير بشكل شهري أو سنوي، وفقط طريقة الاستخدام والاشتراك، وخاصة تلك المرتبطة بعروض شركة “we”.

الدخول إلى رابط استعلام فاتورة التليفون الأرضي ثم إدخال كود المحافظة ورقم الهاتف للمشترك .فاتورة التليفون الأراضي المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأراضي المصرية للاتصالات

الضغط على إظهار الفواتير لتظهر مجموعة من فواتير الهاتف الثابت أو التليفون المنزلي التي يحق لها السداد، أو التي تم سدادها بالفعل، ويتم توضيح بجوار كل فاتورة مسددة الجهة التي تم السداد من خلالها، والتي لم تسدد ويحق لها السداد تظهر بجوارها مربع حواري فارغ.

طريقة سداد فاتورة التليفون الثابت

الشركة المصرية للاتصالات نوهت عن طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي أو الثابت، والتي تأتي في مقدمتها السداد عبر السنترلات وفروع شركة وي “we”، المنتشرة بجميع المدن والمحافظات المصرية، هذا بخلاف السداد الإلكتروني عبر الخدمات الموضحة أدناة.

الدخول على موقع الشركة يوضح المزيد من البيانات حول طرقة سداد أو دفع فاتورة التليفون الأرضي خاصة تلك المتعلقة ببطاقات الائتمان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فاتورة التليفون الأراضي المصرية للاتصالات “we” برقم التليفون أو رقم الحساب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق