إبراهيم كرم: تخصيص 5 % من المتقدمين لحجز عربة بشارع 306 لذوي الاحتياجات الخاصة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إبراهيم كرم: تخصيص 5 % من المتقدمين لحجز عربة بشارع 306 لذوي الاحتياجات الخاصة

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 18 يناير 2019 .

قال إبراهيم كرم المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، إن هناك تقسيمة تمت مراعاتها في عملية اختيار الشباب المتقدمين للحصول على عربة طعام بشارع 306، مشيرا إلى أنه يتم تطبيق تلك المعايير في كل المواقع بكافة المحافظات.

وأضاف في ندوة "صدى البلد" أن تلك المعايير تتمثل في تخصيص نسبة 5 % لذوي الاحتياجات الخاصة، و20 % لكبار المستثمرين والماركات "البراندات" الكبيرةـ، بالإضافة إلى 75% من الشباب يتم اختيارهم الكترونيا.

فيما أعلن أحمد حسن، مدير عام شركة أسواق مصر، أنه تقدم حتى الآن 1300 شاب لملء الاستمارة، وهي نسبة معقولة في الفترة الحالية، كما يتم فرز تلك الطلبات لتوزيع الشباب على المواقع.

وأوضح أنه تم البدء بتنفيذ المشروع بتدشين الشارع في منطقة ألماظة بالقاهرة، وجار العمل على تجهيز موقعين آخرين في القاهرة بمناطق المعادي ومساكن شيراتون، كما تم توقيع بروتوكولات تعاون مع محافظات الجيزة وطنطا ودمياط والقليوبية، مشيرا إلى أن المفاوضات جارية ويتم عمل زيارات ميدانية للمواقع.

وأضاف أنه سيتم الانتهاء من الـ 150 موقعا بكافة محافظات الجمهورية خلال 3 سنوات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إبراهيم كرم: تخصيص 5 % من المتقدمين لحجز عربة بشارع 306 لذوي الاحتياجات الخاصة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق