تكريم مبتكر شخصية "سبيدر مان" بعد وفاته!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تكريم مبتكر شخصية "سبيدر مان" بعد وفاته! من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

كرم مئات المعجبين والمشاهير في هوليوود ستان لي كاتب القصص المصورة الأمريكي الذي ابتكر شخصيات أبطال مثل ”سبيدر مان“ (الرجل العنكبوت) و“أيرون مان“ (الرجل الحديدي) و ”هالك“ (الرجل الأخضر) والكثير غيرها.

وشهد لي الذي توفي في نوفمبر تشرين الثاني الماضي عن عمر يناهز 95 عاما رسوماته وقصصه تتحول إلى شخصيات سينمائية في أفلام تحصد إيرادات هائلة. وظهر كضيف شرف في كل هذه الأفلام تقريبا.

وقدم المخرج الأمريكي كيفن سميث حفل التكريم على مسرح تي.سي.إل تشاينيز.

وقال سميث لرويترز ”أمثاله لن يمروا من هذا الطريق مرة أخرى وأنا لا أتحدث فقط عن المهنية الشديدة في أعماله. بل عن عالم كامل من الشخصيات التي ابتكرها“.

وقال الممثل ويزلي سنايبس الذي مثل إحدى شخصياته ”إنه مصدر إلهام لجميع الفنانين المبدعين ليذكرنا بأن الإبداع لا يتبدد وعاجلا أو آجلا ... سيرى العالم بأسره السحر الذي تقدمه“.

كانت النجمة الأمريكية الشهيرة جوان سيلينا لي، ابنة أسطورة هوليوود الراحل ستان لي، كشفت عن مفأجاة بعد وفاته، مشيرة إلى أنها كانت تعمل مع والدها قبل وفاته على شخصية بطل خارق جديد.

ولفتت الانتباه إلى أنها ستكمل المشروع  بمفردها.

كان ستان لي مبتكر شخصيات عالم "مارفل" بهوليود، رحل عن عمر يناهز الـ95 سنة، بعد عام من وفاة زوجته جوان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تكريم مبتكر شخصية "سبيدر مان" بعد وفاته! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق