بعثة الأشانتي تصل الخرطوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعثة الأشانتي تصل الخرطوم


من المتوقع أن تصل الخرطوم بعثة الأشانتي كوتوكو الغاني فجر اليوم الجمعة، تمهيدا لمواجهة الهلال مساء الأحد، في الجولة الأولى لمجموعات الكونفدرالية، وقد اختار شارلز اكونور المدير الفني للمحاربين 18 لاعبا،ً فقط، لصدام أم درمان وهم: فيليكس عنان ومونتاري تاجو (حارسا مرمى)، المدافعون: وهاب آدمز، آموس فريمبونج، أوغسطين سيفا، عبد إسماعيل جانيو، وإيفانز أوسووإيمانويل أجيمان باو.. لاعبو الوسط: ريتشارد سينانو، كوامي بونسو، عمر باسيرو، ماكسويل باكو، إيمانويل جيامفي، الأمير أكوا وستيفن نياركو: المهاجمون: عوبيد أوسو، عبد الفتاح وسني يعقوب. وستحل البعثة بفندق كورنثيا وسط الخرطوم على أن يؤدي الفريق مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء .
الحكومة الغانية تدعم الأشانتي ب (150) ألف دولار
منحت وزارة الرياضة والشباب في غانا أشانتي كوتوكو شيكاً ب150 ألف دولاراً كمساعدات لحملة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم ويأتي هذا الدعم لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل مواجهة الهلال مساء الأحد المقبل، في الجولة الأولى لمجموعات الكونفدرالية.
مرتبط

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بعثة الأشانتي تصل الخرطوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سودارس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق