حكاية صورة.. دلوعة السينما المصرية شادية وهي طفلة صغيرة!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وراء الصور الآلاف من الحكايات والقصص المخبأة خلفها، وينكشف سرها بعد ظهورها، ولكن يوجد من يظل سر لا يعلمه أحد، وحكاية صورة اليوم، هي صورة نادرة للفنانة شادية وهى طفلة صغيرة.

حكاية صورة

و حكاية صورة اليوم عن مرحلة الطفولة وفي الصورة النادرة للفنانة شادية وهى طفلة صغيرة عمرها عامين تظهر بالأبيض والأسود، وبجانبها سيدتان أحدهما والدتها والأخرى أخت والدتها.

و في الصورة تظهر ملامح مرحلة الطفولة على وجهها البريء ملامح الشقاوة، وكانت ترتدي فستان باللون الأبيض، وكان يبدوا عليها أنها في مرحلة طفولتها الأولى من عمرها وزنها زائد مثل معظم الأطفال الصغار في مراحل طفولتهم.

وتعتبر الفنانة شادية من الفنانات الجميلات وايقونة من ايقونات السينما المصرية ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما بسبب أدوارها الشقية، فهي أيضا تمتلك صوت يجمع بين الحنان والقوة، ولها العديد من الأدوار التي ظلت محفورة في أذهان محبيها حتى هذا الوقت مثل دورها في فيلم: معبودة الجماهير، وفيلم شيء من الخوف، مراتي مدير عام، ولا تسالني من انا.

اقرأ أيضا.. حكاية صورة.. سمير صبري بالطربوش وهو صغير!

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حكاية صورة.. دلوعة السينما المصرية شادية وهي طفلة صغيرة! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق