توقيع إتفاقيات بين السودان و الصليب الاحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقيع إتفاقيات بين السودان و الصليب الاحمر


الخرطوم 31-1-2019 (سونا)تم اليوم بوزارة الخارجية توقيع عدة اتفاقيات إطارية بين الوزارات الاتحادية المختلفة واللجنة الدولية للصليب الاحمر بحضور الوكيل المساعد لوزارة الخارجية للشؤون السياسية السفيرة إلهام إبراهيم محمد أحمد ووكلاء الوزارات المعنية.
وأعربت السيدة الوكيل المساعد في كلمتها عن ترحيبها بتوقيع هذه الاتفاقيات، مشيرةً الى أهمية تطوير العلاقات بين السودان واللجنة الدولية للصليب الاحمر خصوصاً في المرحلة القادمة في دارفور والانتقال من عمليات حفظ السلام الى عمليات بناء السلام وأكدت أهمية التنسيق بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر وشريكها الوطني الهلال الاحمر.
من جانبها عبرت السيدة انسكي فاندورمال نائب رئيس بعثة الصليب الاحمر بالخرطوم عن سعادتها لتوقيع هذه الاتفاقيات مع الوزارات المختلفة والدور الذي سوف تلعبه في رفع القدرات وتوفير سبل العيش في المجتمعات المختلفة.
وأكتمل الحفل بتوقيع الاتفاقيات مع كل من وزارة الصحة الاتحادية ووزارة الزراعة والغابات ووزارة الثروة الحيوانية والسمكية ووزارة الري والموارد المائية والكهرباء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( توقيع إتفاقيات بين السودان و الصليب الاحمر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سودارس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق