جامعة الفيوم تحصل على تعاقدات لأعمال استشارات هندسية بـ8 مليارات جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جامعة الفيوم تحصل على تعاقدات لأعمال استشارات هندسية بـ8 مليارات جنيه نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

جامعة الفيوم تحصل على تعاقدات لأعمال استشارات هندسية بـ8 مليارات جنيهجامعة الفيوم..
سيد الشورة

صرح الدكتور اشرف عبد الحفيظ القائم باعمال رئيس جامعة الفيوم بانه فى اطار الجهود لتنمية الموارد المالية للجامعة تم  الحصول على تعاقدات لأعمال استشارات هندسية بقيمة اجمالية تصل إلى مايقرب من ( ثمانية مليار جنيه مصري ) عن طريق مركز استشارات التنمية بجامعة الفيوم.

وتتمثل الاعمال في ( تصميم محطة طرد وخط انحدار بالتعاون مع جهاز تنمية حدائق 6 اكتوبر ـ تنفيذ اعمال هندسية في 111 عمارة في مشروع "سكن مصر" بالتعاون مع جهاز تنمية حدائق 6 اكتوبر ـ الاشراف

على تنفيذ 330 عمارة سكنية بالتعاون مع جهاز مدينة 6 اكتوبر ، وجار الاتفاق للاشراف على عدد (737 عمارة ) بالتعاون مع جهاز تنمية حدائق 6 اكتوبر. واشار الى انه تم إلزام طلاب الدراسات العليا بكليات الجامعة المختلفة بطباعة وتجليد الرسائل العلمية بوحدة الطباعة والنشر مع ضرورة حصول الباحث على إفادة من وحدة الطباعة والنشر تفيد بطباعة وتجليد الرسالة الخاصة به بالوحدة وتوجيه وحدة الطباعة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

والنشر بمراعات ( تطوير الجودة في الطباعة والتجليد، بسعر مناسب واقل وقت ممكن).

كما تم إقامة مزاد بيع الكهنة بمقايسة تقديرية (200 ألف جنية ) وتم البيع بنظير مبلغ 327 ألف جنية ) وتم التخلص من كافة أصناف الكهنة.

و طرح أماكن ومساحات محددة للتأجيرهي ( منفذين بكلية الزراعة ـ منفذين بجوار خزان المياة بكلية الهندسة ـ منفذين بجوار كلية الخدمة الاجتماعية ـ منفذ أمام معهد حوض النيل). وتم ذلك في مزايدة علنية وسيقوم الراسي عليه المزاد بإنشاء المنفذ على حسابه الخاص بالتصميم والإشراف بمعرفة الشئون الهندسية بالجامعة وتمت الترسية بمبلغ (56445) جنيه شهريا اعتبارا من الانتهاء من التنفيذ، لمدة ثلاث سنوات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جامعة الفيوم تحصل على تعاقدات لأعمال استشارات هندسية بـ8 مليارات جنيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق