«إعلامي الوزراء»: لا صحة على الإطلاق بطرد أهالي منطقة مثلث ماسبيرو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«إعلامي الوزراء»: لا صحة على الإطلاق بطرد أهالي منطقة مثلث ماسبيرو نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .


نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد في بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن إخلاء الحكومة لمنطقة "مثلث ماسبيرو" وطرد سكانها دون تعويض.

 وقام المركز بالتواصل مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي نفت تلك الأنباء تماماً، مُؤكدًة أنه لا صحة على الإطلاق لطرد أهالي منطقة مثلث ماسبيرو دون تعويض المقيمين بها، مُوضحًة أنه قبل إزالة أي عمارة أو منزل بمنطقة مثلث ماسبيرو، يتم عرض 3 بدائل على سكان المنطقة وتشمل: (التعويض المادي- سكن بديل- العودة إلى المنطقة بعد التطوير)، على أن يتم اختيار البديل المناسب من قبل كل مقيم بالمنطقة، وهذا ما حدث بالفعل، وأن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات تستهدف إثارة البلبلة وغضب الرأي العام.

وفي النهاية أهابت الوزارة بجميع وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عدم نشر أخبار أو تقارير غير صحيحة، لا تمت للواقع بصلة، خاصة في مثل هذه القضايا والملفات الجماهيرية، حتى لا تحدث بلبلة بين المواطنين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «إعلامي الوزراء»: لا صحة على الإطلاق بطرد أهالي منطقة مثلث ماسبيرو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق