كيف تحصل على قرض تمويل عقاري من البنك الأهلى | خدمات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

كيف تحصل على قرض تمويل عقاري من البنك الأهلى | خدمات

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

بات مصطلح تمويل عقارى من المصطلحات التى وجدت طريقها داخل جميع الأسر المصرية خلال الفترة السابقة ولا سيما الفئات المتوسطة والأقل من المتوسطة بعدما المبادرات التي أعلنتها الدولة وتم تطبيقها على أرض الواقع، فضلا عن دعمها القطاع المصرفى بقوة بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة توفير المسكن المناسب بدعم من الدولة لغير القادرين ومحدودي الدخل.

ولمن يريد أن يعرف المزيد عن كيفية الحصول على قروض التمويل العقارى.. صدى البلد يرصد أهم الخطوات والمستندات لكيفية الحصول على قرض عقاري من عدد من البنوك الكبرى ..والبداية الحديث عن البنك الأهلى المصري حيث يعطي البنك قرض تمويل عقاري لمدة تصل الى 15 عاما بنسبة تمويل تصل إلى 80% من قيمة الوحدة أو 70% لتمويل الوحدات تحت الإنشاء بشرط ألا يزيد القسط الشهري عن 40% من صافي الدخل الشهري، وألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.

وتمثلت المستندات المطلوبة من العميل ضرورة وجود صورة بطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية بالإضافة الى توفير إيصال مرافق حديث لمكان الإقامة الذى يعيش به العميل حاليا.

وفيما يخص المستندات المطلوبة من الموظف تتمثل فى شهادة إثبات الدخل من جهة العمل موضحا بها صافى الدخل الشهري او السنوي ومدة الخدمة والوظيفة، وبالنسبة لأصحاب الأعمال والمهن الحرة فيشترط البنك الاهلى عقد تأسيس الشركة أو صحيفة الشركات أو الترخيص لمزاولة المهنة بالنسبة للمهن الحرة، مستخرج حديث من السجل التجاري لا يتعدى ثلاثة أشهر أو كارنيه النقابة بالنسبة للمهن الحرة، وصورة من البطاقة الضريبية، شهادة من محاسب قانوني تفيد بصافي الدخل الشهري أو السنوي للعميل، آخر ثلاث إقرارات ضريبية أو آخر ثلاث ميزانيات معتمدة من محاسب قانوني، وكشف حساب بنكي للشركة لمدة عام سابق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كيف تحصل على قرض تمويل عقاري من البنك الأهلى | خدمات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق