فيديو.. لقاء رئيس الوزراء بالسكرتير التنفيذى للجنة الاقتصادية لأفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

فيديو.. لقاء رئيس الوزراء بالسكرتير التنفيذى للجنة الاقتصادية لأفريقيا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

 

نشر مجلس الوزراء فيديو لقاء  الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، فيرا سونجوى، السكرتير التنفيذى للجنة الاقتصادية لأفريقيا التابعة للأمم المتحدة.

 

 

 

و أشادت سونجوى بالتنسيق القائم بين اللجنة ووزارة التخطيط فى مصر حيال خطط التنمية، وفى مقدمتها خطة التنمية المستدامة ٢٠٣٠ ، وأجندة التنمية فى أفريقيا ٢٠٦٣، هذا بالإضافة إلى آليات إدارة الصناديق السيادية. 

 

 

 

 

كما نشر المجلس إجتماع رئيس الوزراء مع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لمتابعة  آخر الاستعدادات الخاصة بترتيبات استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وحضر المقابلة المهندسة راندة المنشاوى نائب وزير الإسكان للمتابعة والمرافق.

 

 

 

وراجع مع وزير الشباب والرياضة التصميمات الخاصة بأعمال التطوير لاستاد القاهرة الدولى، بما فى ذلك تطوير وتجميل مداخل ومخارج الاستاد، وتحديث المقصورة الرئيسية المخصصة لكبار الزوار، وكذا تطوير ورفع كفاءة مدرجات الجماهير ودورات المياه.

 

 

 

 

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو.. لقاء رئيس الوزراء بالسكرتير التنفيذى للجنة الاقتصادية لأفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق