إزالة 103 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في البحيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

إزالة 103 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في البحيرة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

واصلت الأجهزة التنفيذية والأمنية بالبحيرة، تنفيذ الموجة الـ12 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وحرم الطرق، للحفاظ على الرقعة الزراعية واسترداد أملاك الدولة.

ونفذت مديرية الطرق والنقل، اليوم، حملة تمكنت خلالها من إزالة 22 حالة تعد على حرم طريق علي ماهر، بإجمالي مساحة 1544 متر مربع، ضمن شبكة طرق المديرية بمركز كفرالدوار، بالتنسيق مع إدارة الصرف والوحدة المحلية ومركز شرطة كفر الدوار.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة محمد كجك رئيس الوحدة المحلية، حملة مكبرة، أسفرت عن إزالة 44 حالة تعد منها إزالة حالة تعد على حرم الطريق بمساحة 102 متر، و18 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 316 مترا، و25 حالة بناء مخالف على الصرف الصحي بمساحة 1540 مترا بمساحة إجمالية 1960 مترا.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة من إزالة 12 حالة على حرم الطريق وأملاك الدولة، وفى الدلنجات تم إزالة 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 750 مترا مربعا بقرية الوفائية، عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض وأسوار طوليه وعرضيه من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، كما جرى إزالة حالة إشغال طريق على الطريق الرئيسي بمساحة 60 مترا.

وفي كفرالدوار شنت الوحدة المحلية حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، أسفرت عن إزالة 23 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة بنطاق الوحدة المحلية لقرية دفشو، تنوعت بينها 10 حالات تعد على أملاك الآثار بمساحة 2772 مترا مربعا، و6 حالات تعد على الصرف الزراعى بمساحة 63 مترا، إزالة 7 حالات تعد على الطرق بمساحة 419 مترا مربعا، عبارة عن منزلين بالطوب الأبيض وصبة خرسانية ومبانى، واسوار بالطوب الأبيض وعشش ومحلات وتند.

وفى مركز بدر، تمكنت الوحدة المحلية، من إزالة 16 حالة تعد بإجمالي مساحة 3952 مترا مربعا، بنطاق الوحدة المحلية لقرية أم صابر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إزالة 103 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في البحيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق