انطلاق ماراثون الانتخابات بحزب الدستور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

انطلاق ماراثون الانتخابات بحزب الدستور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 .

بدء منذ قليل فتح باب التصويت لانتخابات حزب الدستور برئاسة السفير سيد قاسم المصري على مناصب الرئيس والأمين العام وأمين الصندوق.

ويخوض المنافسة قائمتين، هما "بالعقل نغير" وعلى رأسها الدكتور أحمد بيومي، وأحمد المصري أمينا عاما، وأحمد عوض أمين صندوق، والثانية "بكرة للدستور" وتضم علاء الخيام على منصب الرئيس، وحمدي قشطة أمينا عاما، وياسر المرزوقي أمين صندوق.

ومن جانبه أشار المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور محمد يوسف، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، إلى أن هناك قائمتين تتنافسان على رئاسة الحزب وهما قائمة الدكتور أحمد بيومى تحت شعار " بالفعل نغير" وقائمة علاء الخيام تحت شعار " بكرة للدستور" وذلك بعد انسحاب قائمة الأمل.

وأعلنت لجنة الانتخابات عن إجراء الانتخابات يوم الجمعة الأول من فبراير طبقا للإجراءات المعلنة سابقا، حيث لم تكتمل الجمعية العمومية أمس الخميس 31 يناير، وأنه سيتم يتم فتح اللجان لاستقبال الناخبين من أعضاء الجمعية العمومية في تمام الساعة الحادية عشر، يتم غلق اللجان في تمام السادسة مساءً ويسمح لكل المتواجدين بالمقر الانتخابي بالتصويت وفي حالة الحاجة يتم مد التصويت، التصويت مفتوح لكل الأعضاء المسجلين بكشوف الناخبين المعلنة سابقا. 

يذكر أن حزب الدستور شهد صراع خلال السنوات الأربع الماضية رئاسة الحزب ووجود عيوب باللائحة الداخلية للحزب، وهو ما دفع القيادات لعقد مؤتمر عام لتعديل اللائحة واختيار السفير سيد قاسم المصرى قائما بأعمال رئيس لجنة تيسير أعمال الحزب والإشراف على انتخابات القيادة الجديدة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( انطلاق ماراثون الانتخابات بحزب الدستور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق