خد هات الدواء ده من بره.. قرار الصحة بشأن شراء المرضى للأدوية من خارج المستشفيات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت وزارة الصحة والسكان، على ضرورة توافر المستلزمات الطبية والأدوية بجميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان، وذلك وفقًا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان.

وأصدر اللواء سيد الشاهد، مساعد وزير الصحة والسكان للشئون المالية والإدارية، خطابًا على أنه بناء على تعليمات وزيرة الصحة لابد من التأكيد على إدارة التموين الطبي بالمتابعة المستمرة لصرف الحصص المخصصة لكافة المستشفيات.

واحتوى خطاب الوزارة على أهمية التأكيد على توفير المستلزمات العاجلة والضرورية غير الواردة ضمن مكملات مناقصة برلين أو عملية الشراء الموحد، مشددًا على ضرورة التأكد المستمر على تأمين الأرصدة الخاصة بالمستلزمات الطبية بكافة الجهات الطبية التابعة لوزارة الصحة والسكان.

كما تضمن خطاب الصحة على القرار الذي ينص على " حظر نهائيًا تكليف المرضى أو ذويهم بشراء أي مستلزمات طبية، حيث يعد ذلك مخالفة جسيمة تستوجب المساءلة القانونية".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خد هات الدواء ده من بره.. قرار الصحة بشأن شراء المرضى للأدوية من خارج المستشفيات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق