الدلتا للأسمنت تؤيد التعديلات الدستورية 2019 : السيسي واجه الإرهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت اللجنة النقابية في شركة الدلتا للأسمدة عن تأيدها لـ التعديلات الدستورية 2019 ، وذلك تحت قيادة سمير عبد الفتاح كامل مسعود.

 التعديلات الدستورية 2019 
وأشادت اللجنة النقابية بالشركة والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي بـ التعديلات الدستورية 2019 ، والتي وافق عليها مجلس النواب منذ أيام والتي تسمح بمد فترة الرئاسة من 4 سنوات إلى 6 سنوات .

 اللجنة النقابية في شركة الدلتا للأسمدة 
وفي هذا السياق قالت الشركة عن التعديلات الدستورية 2019 ، أن عمال الشركة يقفون خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ، ويؤيدون استمراره خاصة في ظل المشروعات العملاقة التي تشهدها مصر.

تعديلات الدستور2019
وأكدت اللجنة النقابية بالشركة على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قاد البلاد في ثور 30 يونيه ضد الإرهاب والتطرف ، وهو يستحق أن يكون رمزًا لمصر ، وقائدًا لمسيرة النهضة التي تشهدها مصر في الفترة الحالية ؛ لذلك الشركة تؤيد  التعديلات الدستورية 2019 .

وتابعت الشركة في بيانها عن  التعديلات الدستورية 2019 : لعل المشروعات العملاقة خير دليل على ذلك ، موضحة أن عمال الشركة يؤيدون مسيرة العمل والإنتاج .

اقرأ أيضا .. اللجنة النقابة لشركة النقل والهندسة: نؤيد التعديلات الدستورية 2019

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الدلتا للأسمنت تؤيد التعديلات الدستورية 2019 : السيسي واجه الإرهاب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق