رئيس الجيترو اليابانية وممثلون عن 20 شركة في زيارة للقاهرة مارس المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رئيس الجيترو اليابانية وممثلون عن 20 شركة في زيارة للقاهرة مارس المقبل نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الجمعة 15 فبراير 2019 .

يقوم رئيس هيئة التجارة الخارجية اليابانية، چيترو، بزيارة إلى مصر خلال الشهر المقبل، ويتواكب معها زيارة لممثلين عن ٢٠ شركة كبرى باليابان، حيث سيعقد اللقاء السنوي لمجلس الأعمال المصري الياباني.

 

وصرح سفير اليابان بالقاهرة، ماساكي نوكي، بأن هاتين الزيارتين بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين المصري والياباني، مؤكدا على الفرص الواعدة في هذا الشأن وما تمتلكه مصر من امكانيات اقتصادية كبيرة جاذبة للاستثمار.

 

وأضاف أنه سيجري كذلك بحث سبل تطوير التعاون القائم بين مصر والهيئة، واستعراض البرامج التي توفرها لتعزيز ودعم جهود الحكومة المصرية لزيادة الصادرات المصرية لليابان.

 

وقال ماساكي نوكي، بأن الجانب الياباني سيلتقي في مصر مع كبار المسئولين، كما سيزور عددا من المشروعات الكبرى وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة.

 

ونوه إلى أنه يجري حاليا الإعداد لهذه اللقاءات والأنشطة بالتعاون مع وزارتي الاستثمار والتعاون الدولي والتجارة والصناعة في مصر.

 

يذكر أن مكتب الهيئة بالقاهرة والذي تأسس عام ١٩٥٥ يعد واحداً من أقدم مكاتب الهيئة الخارجية، وأول مكتب لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس الجيترو اليابانية وممثلون عن 20 شركة في زيارة للقاهرة مارس المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق