مصرع طفلة صدمها قطار بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مصرع طفلة صدمها قطار بسوهاج

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 .

لقيت تلميذة بالصف السادس الابتدائي، مصرعها أمس، إثر اصطدام قطار بها بناحية قرية برديس مركز البلينا، أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة.  

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبد المجيد رضوان، مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد باصطدام قطار بطفلة بناحية برديس، بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور الطفلة "فرحة. ح. ح" 9 سنوات تلميذه بالصف السادس الإبتدائي وتقيم بذات الناحية، شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة اصطدم بها القطار رقم 833 مميز "أسوان ـ القاهرة" ما نتج عنه وفاتها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي.

بسؤال عمها المدعو "فايز. ج. م" 65 عاما فني بالوحدة المحلية برديس، نفى الشبهة الجنائية، لم ينتج عن ذلك ثمة تجاوزات بحركة سير القطارات، ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة "نزيف بالمخ" نتيجة الاصطدام بجسم صلب ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصرع طفلة صدمها قطار بسوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق