ماسبيرو يظهر للنور.. الانتهاء من أعمال الحفر وبدء أعمال الخوازيق بـ 3 أبراج سكنية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية، إن الدكتور عاصم الجزار، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عقد اجتماعًا اليوم الأربعاء، مع اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، وعدد من مسئولي الوزارة واستشاري المشروعات لمتابعة أعمال تنفيذ مشروع تطوير مثلث ماسبيرو.


وكشف صديق، أن المشروع يسير على قدم وساق، مؤكدًا أنه حتى الآن تم إزالة الأنقاض بمساحة 34.2 فدان، بنسبة 92 %، وجارٍ تنفيذ 3 أبراج سكنية، مخصصة لمن وافق من سكان منطقة "مثلث ماسبيرو"، على خيار العودة إليها بعد تطويرها.


وتابع صديق، أن 3 شركات مقاولات كبرى تتولي تنفيذ الأبراج السكنية، حيث إنه تم الانتهاء من أعمال الجسات وأعمال الحفر، وسيتم البدء في أعمال الخوازيق الأسبوع المقبل، ومن المقرر الانتهاء من التنفيذ خلال 30 شهرًا. 

واستطرد صديق، أن هناك برجين يتكون كل منهما من بدروم "جراج سفلي"، ودور أرضي "تجاري"، 10 مصاعد و4 مداخل، و16 دور سكني، بينما يتكون البرج الثالث من " 10 أدوار سكنية و3 مصاعد ودور أرضي "تجاري". 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ماسبيرو يظهر للنور.. الانتهاء من أعمال الحفر وبدء أعمال الخوازيق بـ 3 أبراج سكنية (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق