تنفيذ خط 22 الكهربائي بالشيخ زويد على 3 مراحل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تنفيذ خط 22 الكهربائي بالشيخ زويد على 3 مراحل

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 .

بدأت شركة توزيع كهرباء الشيخ زويد شمال سيناء في زرع الأعمدة الخاصة بخط 22 الكهربائي المغذي لمنطقة الشيخ زويد الجديدة و الممتد من غرب العريش إلى جنوب الشيخ زويد بطول 56 كم عبر 3 مراحل.

قال خليل حماد، رئيس شركة الكهرباء، إن خط 22 الكهربائي الجديد المغذي للكهرباء بالشيخ زويد سوف ينفذ علي 3 مراحل وهي مرحلة الكابل الأرضي من المساعيد إلى الريسة بساحل العريش، والمرحلة الثانية من الريسة إلى الشلاق وهو خط هوائي، والمرحلة الثالثة خط أرضي من الشلاق إلى مبنى محطة الكهرباء.

وأشار إلى أنه تم وضع المقايسات لخطوط الأعمدة الجديدة بمعرفة المهندسين المختصين ، وأنه تم زراعة عدد من الأعمدة بمنطقة الشلاق وقبر عمير غرب الشيخ زويد.

من جانبه، قال اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن الخط الجديد سوف ينهي معاناة أهالي الشيخ زويد ورفح من الانقطاع المتكرر، مبينًا أن العمل يجرى على قدم وساق، متوقعًا أن يتم الانتهاء من بناء الخط الجديد في أقل من 4 أشهر.

بدوره، أكد إبراهيم أبو شعيرة عضو مجلس النواب، أن تكلفة الخط 56 مليون جنيه جرى تحويلها بالكامل من المحافظة للشركة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تنفيذ خط 22 الكهربائي بالشيخ زويد على 3 مراحل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق