المشدد 3 سنوات لموظف بـ«مصلحة الدمغة» وإعفاء 6 من العقوبة بـ«رشوة حارة اليهود»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
المشدد 3 سنوات لموظف بـ«مصلحة الدمغة» وإعفاء 6 من العقوبة بـ«رشوة حارة اليهود» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء، بمعاقبة موظف بمصلحة الدمغة والموازين بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه، وإعفاء 6 متهمين آخرين من العقوبة في اتهامهم بالرشوة، مقابل تسهيل إجراءات دمغ مشغولات ذهبية في القضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة حارة اليهود».

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد طه، وعضوية المستشارين جمال السمري، ومحمد سامح عبدالخالق، وأمجد محمد أبوالفتوح، وأمانة سر صبحي عبدالحميد، ومحمد صابر.

وكانت النيابة برئاسة المستشار عبدالرحمن شتلة، المحامي العام لنيابات غرب القاهرة الكلية، أحالت المتهمين في القضية رقم 11180 لسنة 2017 جنايات الجمالية، إلى محكمة الجنايات، لأن المتهم الأول بصفته موظف عمومي طلب مبالغ مالية على سبيل الرشوة من المتهم الثالث بوساطة المتهم الخامس 18 ألف جنيه، مقابل قيامه بتسهيل إجراءات دمغ المصوغات بالمصلحة، والمملوكة للمتهم الثالث، كما أنه طلب رشوة من المتهم الثاني بوساطة المتهم السابع وهي سلسة ذهبية مقابل أداء عمل من أعمال وظيفته بتسهيل إجراءات دمغ المصوغات بالمصلحة بقسم الدمغة الذي يرأسه، كما طلب وأخذ من المتهم السادس وآخر مجهول بوساطة المتهمين الثاني والرابع 45 ألف جنيه وقطعا من مخدر الحشيش على سبيل الرشوة مقابل استعمال نفوذه لدى العاملين بالمصلحة؛ لتسهيل إجراءات الإفراج عن المصوغات المتحفظ عليها والمملوكة للمتهم السادس.

فيما نسبت للمتهمين من الثاني حتى السابع تقديم الرشوة والتوسط فيها من موظف عام لاستعمال نفوذه لدى العاملين بالمصلحة، ونسبت للمتهمين الأول والثاني والرابع والسابع حيازة مخدرات بقصد التعاطي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المشدد 3 سنوات لموظف بـ«مصلحة الدمغة» وإعفاء 6 من العقوبة بـ«رشوة حارة اليهود» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق