رسمي: تأجيل مباراة السوبر التونسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمت موزاييك أنّه تقرّر رسميّا تأجيل مقابلة السوبر التونسي بين الترجي الرياضي والنادي الافريقي التي كان من المزمع إجراؤها يوم 24 فيفري القادم، الى موعد لاحق بطلب من الاتحاد القطري لكرة القدم.

ويذكر أنّ المكتب الجامعي لكرة القدم انعقد اليوم الأربعاء 20 فيفري 2019 للنظر في قرار النادي الإفريقي بعدم خوض كأس السوبر التونسي ضدّ الترجي في الدوحة تحت إشراف طاقم التحكيم الذي يقوده يوسف السرايري.

وكان الناطق الرسمي باسم النادي الافريقي كمال بن خليل قد صرّح لموزاييك أنّ فريقه لن يخوض كأس السوبر التونسي في الدوحة إلا بعد بعد تغيير الحكم يوسف السرايري.
 
وأكّد أنّ الأمر لا يتنزّل في إطار التهديد، وأنّ الافريقي يطالب فقط بتغيير طاقم التحكيم لا غير وأنّه مستعد لخوض المباراة مع اي طاقم تحكيم آخر، قائلا ''نحن نعتبر أنّ اختيار الحكام تم على أساس من أساء أكثر للافريقي... ولماذا تم تعيين حكام أجانب في كل مقابلات بقية الفرق إلّا الإفريقي''.
 
وتابع ''نحن لنا هاجس التعرض  لمظلمة ولن نرضى أن نكون مجرد ديكور في مسرحية''،  مشيرا إلى أنّ الحكم المذكور ومساعديه قد أخطؤو في السابق في حق النادي الافريقي.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسمي: تأجيل مباراة السوبر التونسي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق