12 مارس.. غلق باب التقدم للحج السياحى بنقابة الأطباء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

12 مارس.. غلق باب التقدم للحج السياحى بنقابة الأطباء

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 21 فبراير 2019 .

تنتهى اللجنة الاجتماعية بنقابة الأطباء، من تلقى طلبات التقديم لرحلات الحج السياحى للأطباء وأسرهم، 12 مارس المقبل، على أن تستمر فترة الرحلة لمدة 14 يوما، و13 ليلة، ومن المقرر أن يكون السفر للمملكة السعودية فى الأول من ذى الحجة 1440، الموافق 2 أغسطس المقبل.

 

 

وتتلقى النقابة طلبات الأطباء ومرافقيهم من الدرجة الأولى بمقر النقابة العامة للأطباء حتى 12 مارس، وبمقر النقابات الفرعية حتى 10 مارس المقبل، على أن يتم سداد مبلغ 20 ألف جنيه مع جواز السفر وصورة البطاقة، وذلك لحين ظهور نتيجة قرعة وزارة السياحة.

 

 

كما سيتم إجراء قرعة للأطباء فقط، الذين لم يحصلوا على فرصة السفر فى قرعة وزارة السياحة من خلال التأشيرات الخاصة بالنقابة، حال ورودها، وأكدت النقابة أنه لا يجوز التقدم لكل من سبق له الحج خلال الخمس سنوات السابقة، ولا يجوز التقدم لكل من سبق له التقدم عن طريق القرعة أو الحج السياحى بأى جهة أخرى، مع ضرورة وجود محرم للسيدات أقل من 45 سنة.  

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 12 مارس.. غلق باب التقدم للحج السياحى بنقابة الأطباء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق