"أطباء بني سويف" تنعى أحد أعضائها توفى في حادث "محطة مصر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

"أطباء بني سويف" تنعى أحد أعضائها توفى في حادث "محطة مصر"

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

نعى مجلس نقابة أطباء بني سويف، الليلة، طبيب مقيم عناية مركزة بمستشفى بني سويف العام، توفي في حادث قطار "محطة مصر"، الأربعاء.

وتقدمت نقابة أطباء بني سويف بخالص العزاء والمواساة في وفاة الطبيب أحمد حمدي محمود، طبيب مقيم عناية مركزة بمستشفى بني سويف العام، ومقيم محافظة المنيا.

ومن المقرر أن تشيع جنازة الطبيب أحمد حمدي من مسقط رأسه بمدينة المنيا، فجر اليوم الجمعة، عقب التعرف على جثمانه وإنهاء الإجراءات واستخراج تصريح الدفن.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بمحاسبة المتسببين بحادث محطة مصر ورعاية المصابين، متوجهًا بخالص التعازي لأسر الضحايا والمصابين.

وخصصت وزارة التضامن الاجتماعي 80 ألف جنيه لأسر الضحايا وحالات العجز الكلي، و25 ألف جنيه للمصابين، مكلفة مديرية القاهرة ولجان الإغاثة المركزية بالوزارة، بالانتهاء من إجراء الأبحاث الاجتماعية للمصابين وأسر ضحايا الحادث.

وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن حالات الوفاة ارتفعت إلى 22 حالة، بعد وفاة حالتين اليوم الخميس، من بينهما عامل في الإسعاف، وآخر مجهول الهوية، مشيرًا إلى أن هناك 3 حالات تماثلت للشفاء ومن المقرر خروجها خلال ساعات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "أطباء بني سويف" تنعى أحد أعضائها توفى في حادث "محطة مصر" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق