محامون بالكويت يطالبون بإعدام 4 مصريين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
طالب محامون كويتيون بتوقيع عقوبة الإعدام على 4 مصريين، اتهموا بجريمة الشروع في القتل والخطف ليلًا والاعتداء بالضرب وانتحال صفة رجال مباحث.

مصريون يعملون بالكوبت
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 مصريين يعملون بالكويت، قاموا بخطف محام كويتي من أمام مكتبه في منطقة «كبد»، وانهالوا عليه ضربًا.


وذكرت صحيفة القبس الكويتية أن هناك غضب عارم بين زملاء المحامي المخطوف بعدما تبين أن الخاطف محامي أيضاً وهو من قام بتحريض المصريين الأربعة على هذه الجريمة.


وطالبوا بإيقاع عقوبة الإعدام بحق الخاطفين، مؤكدين أن جريمة الخطف التي يقصد فيها القتل تكون عقوبتها الإعدام وفقًا للقانون.

اعترافات المتهمين
وذكرت صحيفة الأنباء الكويتية أن المحامي المتهم بتحريض المصريين الأربعة على خطف زميله أنكر التهم الموجهة إليه، إلا أنهم أكدوا أنهم لم يسبق لهم معرفة المحامي المخطوف وأنهم تلقوا كل البيانات بشأنه وتوقيت خروجه وأن زميله المحرض هو من قدم لهم الكلبشة التي كبلوا بها المجني عليه.


وبحسب الصحيفة فقد اعترف المتهمين الأربعة أنهم لم يتصوروا أن تصل الأمور لهذا الحد مؤكدين أنهم مجرد أداة للتنفيذ وتقاضوا مقابلها 1000 دينار لكل واحد منهم.


تسريب الكلبشات
وقالت الصحيفة إن التهم التي ستوجه للمحامي المحرض، وأنه سيتم التحقيق مع شقيقه الضابط في أحد مراكز شرطة محافظة حولي وفي حال إثبات تورطه في تسريب الكلبشات فسيتم توقيع عقوبات رادعة بحقه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محامون بالكويت يطالبون بإعدام 4 مصريين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق