"علاء سليم".. أفضل شخصية في مجال المصريين بالخارج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"علاء سليم".. أفضل شخصية في مجال المصريين بالخارج

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

كرم منتدى الخليج السنوي للمال والأعمال 2019، الذي أقيم في دولة الكويت، علاء سليم الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج، كأفضل شخصية رائدة متميزة في مجال المصريين في الخارج لعام 2018.

عقد المنتدى على عدة جلسات ضمت قائمة الضيوف والمحاضرين بعض الوزراء وكبار رجال المال والأعمال وأصحاب الوكالات العالمية وممثلي المؤسسات الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي ورجال الإعلام والصحافة المهتمين.

وقال سليم إنه شارك في المنتدى بعرض التجربة المصرية نحو النهوض باقتصادها ورغبة القيادة السياسية في مصر كسر جمود الاقتصاد الوطني لإحداث القفزة الاقتصادية المرجوة في أسواق المال والاعمال.

وأضاف "سليم": "شرفت ايضا باستعرض الخطوات ااخطوات التي اتخذتها الحكومه المصرية والقوانين الخاصة بالاستثمار لإحداث التحول تجاة الدفع بالاقتصاد الوطني بعد خطوات مالية اخرى كتحرير سعر الصرف في البنوك المصرفية للقضاء على السوق الموازية لضمان جذب المستثمرين بعد حدوث الاستقرار المالي وخلق البيئة التي تتناغم مع رغبات المستثمرين وتفعيل الحوكمه التجارية لطمأنة رؤوس الاموال الاجنبية".

وعن كواليس التكريم أضاف: "التكريم الأكبر كان من الشيخة مريم الصباح سيدة الأعمال الكويتية والرئيس المؤسس لفريق "مرايم الخير" التطوعي الخيري، حين صفقت على المنصة كثيرًا عند ذكر اسم مصر في نهاية اسمي وصفتي، فهمست في اذني ان دموعها على وشك النزول عند ذكر اسم مصر فمصر هي ام الجميع ولها في قلبها مكانه كبيرة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "علاء سليم".. أفضل شخصية في مجال المصريين بالخارج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق