"Alita" يحصد 287 مليون دولار عالميًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"Alita" يحصد 287 مليون دولار عالميًا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

يواصل فيلم الأكشن والمغامرة "Alita: Battle Angel" حصد الإيرادات بشباك التذاكر الأمريكي عقب أسبوعين على طرحه بصالات السينما.

الفيلم جمع 287 مليون دولار عالميًا، حصد منهم 65 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي، بينما بلغت عائداته في السوق الأجنبية نحو 222 ملايين دولار.

تدور أحداث الفيلم حول (آليتا) وهي ابتكار من عصر سادهُ اليأس، وجدها (د. إيدو) الغامض بينما يجمع أجزاء السايبورج؛ آليتا تصير كائن قاتل وخطير، لم تعد تتذكر مَن تكون أو من أين جاءت. لكن بالنسبة لدكتور إيدو فالحقيقة واضحة للغاية؛ هي الكائن الذي يستطيع كسر حلقة الموت. ولكن لكي تكتمل غايتها، لا بد لها من أنا تقاتل وتقتل، هذا هو المكان الذي تكتسب فيه آليتا أهميتها الحقيقية؛ فهي ملاك من السماء، كما أنها ملاك الموت.

يشارك في بطولة الفيلم كل من: روزا سالازار، كريستوف والتز، جينيفر كونيلي، ماهرشالا علي، إد سكرين، ميشيل رودريجيز، إيزا جونزاليز، تأليف جيمس كاميرون ولاتيا كالوجريدز، وﺇﺧﺮاﺝ روبرت رودريجيز.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "Alita" يحصد 287 مليون دولار عالميًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق