مصر للطيران تشارك في بورصة برلين للسياحة 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

مصر للطيران تشارك في بورصة برلين للسياحة 2019

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

تشارك مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، عضو تحالف ستار، في معرض وبورصة برلين للسياحة ٢٠١٩، الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من ٦ وحتى ١٠ مارس الجاري.

وتشارك مصر للطيران في فعاليات المعرض من خلال الجناح المصري الذي تم تنظيمه بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة.

ويشهد معرض بورصة برلين الدولي هذا العام مشاركة عدد كبير من كبريات شركات الطيران والسياحة ومقدمي الخدمات وصناع القرار والخبراء في أكثر من 187 دولة حول العالم، ويقدم المعرض للزوار معلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات التي يوفرها كلا من قطاعى السياحة والطيران.

وقال الطيار أشرف الخولي - رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: "تحرص الشركة على التواجد سنويًا في هذا الملتقى الكبير لنقل صورة شاملة عن ما تقوم به مصر للطيران من تحديث لكافة إمكاناتها على مدار العام من خلال تقديم أحدث عروضها وخدماتها المتميزة للجمهور حول العالم."

وعلى هامش المعرض، يعقد ممثلو الشركة عددًا من اللقاءات مع كبري شركات السياحة المشاركة في هذا الحدث لتعزيز سبل حركة السياحة الوافدة لزيارة مقاصد مصر السياحية.

يذكر أن مصر للطيران تسير ١٨ رحلة أسبوعيًا إلى ألمانيا بواقع ٧ رحلات أسبوعية إلى ميونخ و7 رحلات أسبوعية إلى فرانكفورت، و٤ رحلات أسبوعيا إلى برلين والتي ستزيد إلى ٥ رحلات بحلول شهر يونيو المقبل، هذا بخلاف رحلات المشاركة بالرمز مع شركة لوفتهانزا الألمانية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصر للطيران تشارك في بورصة برلين للسياحة 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق