حق المواطن| «شخلل عشان تعدى» ... معاناة السائقين فى شبرا الخيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصدت بوابة المواطن الإخبارية ، شكوى أحد سائقي المكروباصات عبر مبادرة حق المواطن ، في طريق المؤسسة ، أثناء توجهه إلى محطة مترو شبرا الخيمة. 

وقال سائق الميكروباص لمحرر بوابة المواطن الإخبارية ، إنه يقوم بإعطاء رسوم لبعض الأشخاص والذي أطلق عليهم " بلطجية " ؛ حتى يسمحون لهم بالعبور.

وقال السائق : دي زي إتاوة بندفعها عشان نعدي ، يعني شخلل عشان تعدي ، ومنقدرش نقول لأ .

وعند سؤال السائق حول السبب الذي يجعله هو وغيره لا يقدمون شكوى أو بلاغًا إلى مباحث المرور، قال أحدهم «يا باشا دا كله بعلم المرور».

وأضاف أخر : «يا استاذ دول بيحضروا كل يوم الصبح عشان يشوفوا الشغل ماشى ازاى»، بينما قال أخر: «بيفطروا معاهم كل يوم وبياخدوا غداهم معاهم».


وطالب السائقون مباحث المرور بالتدخل لحل هذه الازمة، منوهين أن فعل بعض الأشخاص الذيت ينتسبون للمباحث لا يعنى أن كل من فيها مثلهم، ويأملون حل مشكلاتهم بسرعة حتى لا تقع مشاكل بينهم وبين هؤلاء «البلطجية»، يسفر عنها تعطل الحياة لحين انتهاء المشكلة ، مؤكدين على أنهم يثقون أن رجال مباحث المرور يقفون بجانب الضعفاء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حق المواطن| «شخلل عشان تعدى» ... معاناة السائقين فى شبرا الخيمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق