عامل نظافة يجبس المرضى بمستشفى الواسطى.. وصحة بني سويف تنفى الواقعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفى الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، ما تداوله عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» وبعض المواقع الإلكترونية، بشأن قيام عمال نظافة بمستشفى الواسطى المركزي بمعالجة أحد المرضى وتجبيره، بدلًا من أطباء وممرضات المستشفى.


وأكدت مديرية الصحة، فى بيان لها، أن ما نُشر عارٍ تمامًا من الصحة، لافتةً إلى أن العمال يقومون أحيانًا بالمساعدة فى نقل المريض، وأن الصور المتداولة لعامل يرتدى زيا مختلف عن زى عمال النظافة بالمستشفى، مشيدة بدور العمال فى منظومة العمل فى حدود اختصاصاتهم.


وناشدت مديرية الصحة، فى بيانها، الذى نشرته، مساء أمس السبت، على صفحتها بـ«فيسبوك» المواطنين ضرورة تحرى الدقة، والرجوع للمسئول قبل تداول أى صور تسيء للمؤسسات الحكومية، مشيدة بدور ممثلى وسائل الإعلام بالمحافظة، فى نشر الوعى بين المواطنين.

كان نشطاء صفحات موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» قد تداولوا صورًا ومنشورات، تشير إلى قيام أحد عمال النظافة، بمستشفى الواسطى المركزي، بتجبيس وتجبير المرضى المترددين المصابين بكسور، وأطباء العظام لا وجود لهم ليلًا، وهو ما نفته مديرية الصحة فى بيانها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عامل نظافة يجبس المرضى بمستشفى الواسطى.. وصحة بني سويف تنفى الواقعة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق