محافظ الدقهلية لمريض فشل كلوي: «مش هنعمل ممرضة لكل مريض»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ الدقهلية لمريض فشل كلوي: «مش هنعمل ممرضة لكل مريض» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تفقد الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، الأحد، مستشفى شربين المركزي، في زيارة مفاجئة زار خلالها أقسام الاستقبال والطوارئ والغسيل الكلوي، وقام بمراجعة سجلات العاملين والحضور والانصراف وسجل كلمة بدفتر الزيارات قدم فيها الشكر للعاملين بالقسم وتمنى لهم التوفيق فيما يقدمونه من خدمة للمرضى وللمترددين على المستشفى.

وفي قسم الغسيل الكلوي اشتكي مريض فشل كلوي للمحافظ، من أن ماكينات الغسيل الكلوي بالمستشفي قديمة، ويوجد عجز في بعض المستلزمات الطبية، كما يوجد نقص في التمريض، حتى إن ممرضة واحدة تخدم كل 10 مرضي».

ورد «شاروبيم» على المريض قائلا: «إحنا مش هنعمل ممرضة لكل مريض، وإنت بعد ما يتركب لك الجهاز محتاج الممرضة في إيه إلا لو حصل حاجة لا قدر الله في الجهاز هتستدعي الممرضة هاتيجي لك وهناك عجز التمريض على مستوي الجمهورية بالكامل!!».

وأضاف المحافظ في رده على المريض أثناء حصوله على جلسة الغسيل الكلوي: «هو إنت تيجي في دورك بتتركن 6 ساعات ولا بتيجي تدخل على طول ولو مفيش مكان هنا ممكن ننقلك المنصورة، فالدقهلية فيها أكبر عدد من ماكينات الغسيل الكلوي بالمحافظات».

وطلب المحافظ من مدير المستشفى بحث شكاوى المواطنين والرد عليها خلال 48 ساعة على الأكثر وتقديم تقرير له شخصيا يبين هل هناك نقص في المستلزمات الطبية والأدوية بالمستشفى أم لا.

وأكد بيان إعلامي للمحافظة أن محافظ الدقهلية قام بالاطمئنان على سير العمل في اليوم الثاني لمبادرة 100 مليون صحة بالدقهلية، واستمع إلى إشادة المواطنين بالمبادرة، واطمأن على قيام أطقم العمل بأداء واجبهم نحو المواطنين بكفاءة وسرعة حتى لا يتحمل المواطنون عبء الانتظار حتى يتم الكشف عليهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الدقهلية لمريض فشل كلوي: «مش هنعمل ممرضة لكل مريض» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق