"شاروبيم" في المطرية لمتابعة مبادرة 100 مليون صحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"شاروبيم" في المطرية لمتابعة مبادرة 100 مليون صحة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .


قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأحد، بزيارة لمستشفى المطرية المركزى تفقد خلالها أعمال مبادرة 100 مليون صحة، وأشاد بالإقبال الكبير من المواطنين للكشف عن فيروس سى وضغط الدم والسكر والسمنة.

وقال محافظ الدقهلية، إن هذه المبادرة التى تعد حدثا غير مسبوق تهدف إلى علاج جميع المصريين من الأمراض التى بدات فى الانتشار خلال السنوات الأخيرة وهى أمراض تؤثر على السلامة النفسية وإنتاجية المواطن كما تؤثر على الاقتصاد الوطني.

وأشاد محافظ الدقهلية بأداء فرق عمل المبادرة التى شاهدها فى الكشف على المواطنين وتحديد مدى احتياجهم للعلاج الذى يتم بالمجان وعلى نفقه الدوله بالكامل.

كما قام الدكتور كمال شاروبيم بجوله داخل المستشفى تفقد خلالها قسم الغسيل الكلوى واستمع الى عدد من المرضى الذين اشادوا بمعامله الاطباء وهيئه التمريض والخدمات المقدمه لهم.

وقدم محافظ الدقهلية الشكر لجميع العاملين بالمستشفى وطالبهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم خدمه طبيه متميزة تلقى قبولا ورضا من المواطنين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "شاروبيم" في المطرية لمتابعة مبادرة 100 مليون صحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق