مجلس الشمس يكرم زوجة الشهيد هشام بركات في إحتفال الباليه السنوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قام مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الصحفي الإعلامي أسامة أبوزيد  بتكريم  السيدة نجلاء وهبة حرم المستشار الراحل هشام بركات النائب العام خلال  الإحتافل السنوي لفرقة الباليه والكورال والموسيقي بالنادي والذي نظمه مجلس الشمس علي مسرح سيد درويش بالهرم . 

مجلس الشمس يكرم زوجة الشهيد هشام بركات في إحتفال الباليه السنوي 

وأكد أبوزيد خال الحفل علي أن مجلس إدارة نادي الشمس يفتخر بأن يكون به عضو مجلس إدارة تنتمي لأسرة وطنية  ونجلة بطل هي المحاسبة دعاء هشام بركات و أن مجلس الشمس يقف دائما خلف الدولة ويدعم دائما كل الأجهزة من أجل الحفاظ علي أمن وأمان وطننا مصر . 
حضر الإحتفال الصحفي الإعلامي أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة النادي والمستشار محسن عبدالقادر أمين صندوق النادي والمحاسبة دعاء هشام بركات والكابتن أسامة صلاح والكابتن كريم مسعود أعضاء مجلس الإدارة والمحاسب تامر علي المدير التنفيذي للنادي  

استقبل على المنصة، ابنة المستشار الراحل، التي حرصت على الصعود للمنصة خلال تكريم والدتها، والتقاط صورة تذكارية مع الرئيس. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مجلس الشمس يكرم زوجة الشهيد هشام بركات في إحتفال الباليه السنوي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق