DNA يكشف: ثاني عضوات "روتاري الإسكندرية" ضمن ضحايا حادث محطة مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
DNA يكشف: ثاني عضوات "روتاري الإسكندرية" ضمن ضحايا حادث محطة مصر نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

الإسكندرية – محمد البدري:

قال سامح حميدو مؤسس نادي "روتاري الإسكندرية أجورا"، إن تحاليل البصمة الوراثيةDNA التي أجراها خبراء الطب الشرعي أكدت هوية نادية صبور عضو نادي روتاري، والتي لقيت مصرعها في حادث قطار محطة مصر، لتلحق بزميلتها المهندسة وسام حنفي بعد أن جرى التعرف عليها الجمعة الماضية.

وقال "حميدو" في تصريح صحفي، اليوم الأحد، "جرى الانتهاء من تحليل DNA والتعرف على جثمان نادية صبور، والجثمان في الطريق إلى الإسكندرية لآداء صلاة الجنازة ظهر اليوم، قبل تشييعها إلى مقابر الأسرة بالناصرية".

الجدير بالذكر أن العشرات شيعوا أمس الأول الجمعة، جنازة المهندسة "وسام حنفي"، رئيس نادي "روتاري الإسكندرية جولدن رايدرز" من مسجد المواساة بمنطقة باب شرقي، ليواري الثرى في مدفن الأسرة بمقابر المنارة بذات المنطقة، بعد التعرف على هويتها بتحليل البصمة الوراثية.

ولقيت كل من وسام حنفي ونادية صبور عضوات أندية روتاري الإسكندرية مصرعيهما وأصيبت زميلتهم بالنادي "هند محارم" بحروق بالغة في حادث قطار محطة مصر أثناء عودتهن من رحلة "الخير" الأخيرة، قادمات من أسوان صوب مدينتهم الإسكندرية، بعد افتتاح أول مستشفى طبي عائم لخدمة محافظات الصعيد بالمجان.

يذكر أن جرار القطار رقم 2302 اصطدم صباح الأربعاء الماضي بأحد أرصفة محطة سكك حديد مصر وسط القاهرة، ما أسفر عن مقتل 20 شخصًا وإصابة 43 آخرين، بحسب الإحصاءات الرسمية، وارتفع عدد الوفيات إلى 24 شخصًا وفق بيان أصدرته وزارة الصحة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( DNA يكشف: ثاني عضوات "روتاري الإسكندرية" ضمن ضحايا حادث محطة مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق