فيديو| صاحبة السعادة تحتفل بأول ألبوم لـ محمد الشرنوبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحتفل الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة ، بأول ألبوم للفنان محمد الشرنوبي خلال استضافتها له في البرنامج المذاع عبر فضائية Dmc ، غدًا الاثنين.

 محمد الشرنوبي في صاحبة السعادة 
ونشرت قناة Dmc ، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك ، برومو حلقة برنامج صاحبة السعادة المقرر عرضها غدًا الاثنين ، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس في تمام الساعة 11 مساءً، معلقه على الفيديو: " انتظرونا في حلقة مميزة جدا يوم الاثنين القادم الساعة 11:00 مساءً ". 

وتستضيف إسعاد يونس خلال الحلقة المنتظرة التي ستقدمها مساء الغد الاثنين، الفنان محمد الشرنوبي ؛ للاحتفال بصدور أول ألبوماته الغنائية، زي الفصول الأربعة ، والذي سيطرحه غدًا الاثنين.

وكان الفنان محمد الشرنوبي نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" مقطع من أغنيته الجديدة "حتة من الخيال" من ألبومه الجديد " زي الفصول الأربعة"، والذي يُعد أول ألبوماته الغنائية، قائلًا: "الاثنين مساءً بالاسواق بالمتاجر الالكترونية".

وتوالت التعليقات والردود ومشاركة الفيديو من قبل جماهير الشرنوبي، الذين قدموا له التهاني والمباركة، متمنين له نجاح الألبوم معبرين عن انتظارهم للألبوم بشغف كبيبر، وجاء على رأس المهنئين الشاعر أمير طعيمة والذي علق له قائلًا: "مبروك حبيبي".

تجدر الإشارة إلى أن أغنية حتة من الخيال من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع علي فتح الله.

يُذكر أن محمد الشرنوبي طرح أغنية في شهر أكتوبر الماضي بعنوان النفسية، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت نجاحًا واسعًا، ولاقت إعجاب مئات الآلاف من جمهور الشرنوبي، وحصدت ملايين المشاهدات.

اقرأ أيضًا: بعد تخطي أغنية محمد الشرنوبي النفسية المليون مشاهدة.. تعليق محير لأيمن بهجت قمر

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| صاحبة السعادة تحتفل بأول ألبوم لـ محمد الشرنوبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق