نجل حلا شيحة يرافقها في موقع تصوير "زلزال"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نجل حلا شيحة يرافقها في موقع تصوير "زلزال" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

اصطحبت الفنانة حلا شيحة، ابنها أحمد، في كواليس مسلسلها الجديد "زلزال"، بطولة الفنان محمد رمضان، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

رمضان نشر صورة تجمعه بحلا وكان يحمل طفلها، وأرفق الصورة بتعليق قال فيه: "حمد لله ع السلامة #حلا_شيحة الدراما والسينما العربية نورت برجوعك.. وربنا يحفظلك إبنك الجميل أحمد حبيبي  من #كواليس #مسلسل #زلزال #2019".

وكانت قد ظهرت صورة مؤخرا لحلا شيحة من كواليس المسلسل مع الفنان محمد رمضان، وقد ظهرت في الصورة وهي ترتدي جلباب ومنديل، مما كشف أنها ستقوم بشخصية شعبية خلال أحداث العمل.

ومسلسل "زلزال" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى وبطولة الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة والفنان ماجد المصري والفنانة نسرين أمين والفنانة هنادي مهنى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نجل حلا شيحة يرافقها في موقع تصوير "زلزال" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق