إقبال متزايد في اليوم الثالث لـ"100 مليون صحة" بالغربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إقبال متزايد في اليوم الثالث لـ"100 مليون صحة" بالغربية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

شهدت مراكز ومدن محافظة الغربية، اليوم الأحد، إقبالًا متزايدًا من المواطنين على أماكن حملات مبادرة "100 مليون صحة"، في يومها الثالث بالمحافظة، ضمن محافظات المرحلة الثالثة للكشف المبكر عن فيروس سى والأمراض غير السارية، والتي ستستمر حتى نهاية شهر أبريل المقبل.

وتجرى المبادرة بمحافظة الغربية من خلال 1081 فرقة طبية ثابتة بالمستشفيات والوحدات الصحية ومستشفيات جامعة طنطا والتأمين الصحى، وأخرى متحركة، تقوم بإجراء الفحوصات الطبية للمواطنين، من خلال العمل بالحملة على فترتين يوميا الأولى من 9 صباحًا وحتى 3 مساءً، والفترة الثانية من 3 مساءً وحتى 9 مساءً، وذلك حتى انتهاء المدة المقررة للمبادرة.

وأكد مصدر مُطلع بمديرية الصحة بالغربية أن المبادرة شهدت فى أول يومين الكشف على نحو 132 ألف مواطن والتي تستهدف المسح الطبى لعدد 3376735 مواطنا من أبناء محافظة الغربية، لاكتشاف المصابين بفيروس سى والأمراض غير السارية كالسكر وارتفاع ضغط الدم والسمنة، وتقديم الرعاية الصحية والعلاج للحالات التى يثبت إيجابيتها بالمجان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إقبال متزايد في اليوم الثالث لـ"100 مليون صحة" بالغربية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق