صور| وزيرة البيئة: مهلة أسبوع لنقل محطة قمامة في أسوان وتحولها إلى حديقة عامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صور| وزيرة البيئة: مهلة أسبوع لنقل محطة قمامة في أسوان وتحولها إلى حديقة عامة نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

أسوان – إيهاب عمران:

أمهلت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، الجهات المختصة في محافظة أسوان، اليوم الأحد، أسبوعا فقط لإنهاء تراكمات القمامة المختلطة بالرمال في المحطة الوسيطة لنقل القمامة بمنطقة المحمودية، ونقلها إلى مدافن صحية بالأخوار الجبلية بمسافة تبلغ نحو 300 مترًا، واقترحت الوزيرة تحويل مكان المحطة الوسيطة إلى حديقة عامة.

جاء قرار وزيرة البيئة أثناء تفقدها اليوم الأحد للمحطة الوسيطة على هامش زيارتها لمحافظة أسوان، والتي استهلتها بتفقد الحديقة الدولية ثم مصنع كيما.

وتستكمل الوزيرة زيارتها إلى أسوان بتفقد محمية سالوجا وغزال وزيارة مصنع سكر كوم امبو.

رافق الوزيرة خلال جولتها اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، والدكتور محمد صلاح، رئيس جهاز شئون البيئة، والدكتورة ناهد يوسف، رئيس جهاز المخلفات الصلبة بوزارة البيئة، والمهندسة ميسون نبيل، مدير برنامج التحكم في التلوث الصناعي، والدكتور محمد فاروق، رئيس الإدارة المركزية للتفتيش والالتزام، والدكتور ممدوح سيد، رئيس الفرع الإقليمي لجهاز شؤون البيئة لمنطقة جنوب الصعيد بأسوان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور| وزيرة البيئة: مهلة أسبوع لنقل محطة قمامة في أسوان وتحولها إلى حديقة عامة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق