تحصين 233 ألف رأس ماشية ضد أمراض الحمى القلاعية بكفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تحصين 233 ألف رأس ماشية ضد أمراض الحمى القلاعية بكفر الشيخ نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

تحصين 233 ألف رأس ماشية ضد أمراض الحمى القلاعية بكفر الشيختحصين حيوانات -أرشيف
كفر الشيخ- ممدوح البانوبي

قال الدكتور عبدالحكيم أبو إسماعيل، مدير مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، اليوم الأحد، إنه من بداية عمل الحملة حتى الآن تم تحصين 150 ألف و257 رأس أبقار، و72 ألف 699 رأس جاموس، و9593 رأس أغنام، و 592 رأس ماعز، بإجمالي 233 ألف و141 حيوان.

أضاف أبو اسماعيل، أن عبوات التحصين متوفرة بشكل جيدة والحملة مستمرة بالتزامن مع توعية المربيين وأصحاب الحيوانات بتحصينها ضد مرض الحمى القلاعية وترقيمها، وذلك من خلال اللجان البيطرية على مستوى مراكز المحافظة، لتحقيق أهداف الحملة القومية، ويتم تحصينها من خلال فرق متخصصة، فكل

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

لجنة من الـ37 لجنة بيطرية تتكون من لجنتين لجنة للترقيم ولجنة للتحصين.

أشاد مدير مديرية الطب البيطري بكفر الشيخ، بإقبال المواطنين واستجابتهم للحملة نظراً لزيادة الوعي البيطري لديهم مع الإرشاد والتوعية المكثفة قبل وأثناء الحملة وعلمهم بخطورة المرض والأهمية القصوى للتحصين.

وكذلك التيسير الكبير على المواطنين بالانتقال إليهم سواء في مقار اللجان أو الانتقال إليهم لمنازلهم لتحصين وترقيم الحيوانات.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تحصين 233 ألف رأس ماشية ضد أمراض الحمى القلاعية بكفر الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق