“البرلمان يتنصر للمعلمين” إلغاء المادة 189 وتثبيت جميع العمالة المؤقتة بالتربية والتعليم والتسوية للمؤهلات العليا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في انتصار جديد من قِبل البرمان للمعلمين أكد مصدر مطلعة أن هناك تحرك في مجلس النواب من أجل العمل على تلبية مطالب المعلمين للارتقاء بالعملية التعليمية ككل، حيث تم تقديم عدد من طلبات الإحاطة لإلغاء المادة 189 والتسوية للحاصلين على المؤهلات الأعلى، وتثبيت جميع العاملين المؤقتين بوزارة التربية والتعليم.

وطلبت لجنة القوى العاملة بمجلس النواب من التنظيم والإدارة بإصدار بيان رسمي من أجل تسوية الحاصلين على مؤهلات عليا وتثبيت العمالة المؤقتة.

وقال النائب البرلماني جبالي المراغي اليوم أنه تم إلغاء المادة 189 مؤكداً تثبيت جميع العمالة المؤقتة والتسوية للحاصلين على شهادات عليا وعلى الراتب الأعلى وليس على درجة جديدة.

كما طالبت وكيل لجنة القوى العاملة النائبة البرلمانية سولاف درويش من رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ بإصدار بيانرسمي يكون في صالح تصحيح أوضاع العاملين بالدولة ككل والمعلمين على وجه الخصوص لإحداث حالة من الاستقرار الأسري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “البرلمان يتنصر للمعلمين” إلغاء المادة 189 وتثبيت جميع العمالة المؤقتة بالتربية والتعليم والتسوية للمؤهلات العليا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : زووم مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق