عمومية "العلاج الطبيعي" تطالب بتجميد الدراسة بالكليات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عمومية "العلاج الطبيعي" تطالب بتجميد الدراسة بالكليات

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

طالبت الجمعية العمومية للعلاج الطبيعي، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطوير الخدمات الطبية في مصر، وكليات العلاج الطبيعي بتوقيع بروتوكولات مع الجامعات العالمية.

وتقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية بعدد من المطالب أهمها: الالتزام بحسم شديد بالقرار الوزاري لسنة 66 لسنة 2016 الصادر للعلاج الطبيعي والذي صدر متضمنا الاستقلالية التامة للعلاج الطبيعي، وتجميد الدراسة بجميع كليات العلاج الطبيعي في جميع الجامعات، وتحويل جميع الطلاب من كليات العلاج الطبيعي للكليات المناظرة، وتحويل جميع الطلاب بكليات العلاج الطبيعي بالجامعات الخاصة إلى كليات نظيرة بالجامعات الحكومية.

كما طالبت عمومية العلاج الطبيعي بقبول إجازة مفتوحة لجميع العاملين بالصحة، وإلغاء كليات العلاج الطبيعي من كشوفات تنسيق العام القادم للجامعات، مؤكدين أنه في حال عدم الاستجابة لتلك المطالب فسيترك طلاب الطب الطبيعي جامعتهم وسيهاجرون خارج البلاد لاحتضان الدولة الغربية مستقبلهم في الخارج.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عمومية "العلاج الطبيعي" تطالب بتجميد الدراسة بالكليات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق