للمرة الأولى.. لجنة تحكيم "الفيبرسي" في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
للمرة الأولى.. لجنة تحكيم "الفيبرسي" في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 16 مارس 2019 .

يشارك الزميل بجريدة الفجر والناقد رامي المتولي في لجنة تحكيم أعضاء الاتحاد الدولي لنقاد السينما "فيبرسي"،مع الناقد الألماني كلاوس إيدر "رئيسا"، وعضوية الناقدة البلجيكية جيا ماميونلاندو، خلال فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في الفترة من 15 إلى 21 مارس الحالي.

وهي المرة الأولى التي تقام خلالها لجنة تحكيم نقاد من قبل الإتحاد الدولي بعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي كان الوحيد الذي يضم هذه اللجنة لتحكيم مسابقته الدولية ،ليصبح المهرجان واحد من 3 مهرجانات أخرى استحدثت فيهم هذه اللجان خلفا للجان تحكيم النقاد من جمعية النقاد السينما المصريين وهم مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة ومهرجان الجونة السينمائي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( للمرة الأولى.. لجنة تحكيم "الفيبرسي" في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق