بالصور| النتيجة الكاملة لأصوات جميع المرشحين في انتخابات الصحفيين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

بالصور| النتيجة الكاملة لأصوات جميع المرشحين في انتخابات الصحفيين

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 16 مارس 2019 .

حصلت الوطن على صورة من النتيجة النهائية والكاملة لـ52 مرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين.

وقد أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، عن فوز كل من: محمد شبانة، وخالد ميري وهشام يونس "فوق السن" ومحمود كامل وحماد الرمحي ومحمد يحيي يوسف"تحت السن".

وقالت اللجنة إنه يعتبر فائزا بمنصب عضو مجلس نقابة الصحفيين تحت السن طبقا لأرقام الفرز: الأول محمود كامل وحصل على 2107 صوت، الثاني حماد الرمحي وحصل على 1288 صوت، الثالث محمد يحي محمد يوسف 1154 صوت.

بينما فاز فوق السن، خالد ميري حصل على 2003 صوت، محمد شبانة وحصل على 1961 صوت، هشام يونس 1475 صوت.

وقال المستشار سعيد النادي رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات قبل اعلان النتيجة إن "اللجنة قد أعياها الجهد وتحتسب ذلك عند الله سبحانه وتعالي، وأن اللجنة لا ممدوحة لها الا ان تطبق حكم القانون الساري على الوقائع التي أسفرت عنها صناديق الانتخاب".

وكان المستشار سعيد النادي رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الصحفيين، أعلن فوز ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين بحصوله على 2810 صوتًا، مقابل 1545 صوتًا لمنافسه رفعت رشاد، موضحا أن إجمالي من أدلى بصوته في انتخاب النقيب 4823 منهم 4588 صوتًا صحيحا و235 صوتا باطلا.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور| النتيجة الكاملة لأصوات جميع المرشحين في انتخابات الصحفيين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق